الزمالك يضم أوجي مايو



أعلن نادي الزمالك، يوم الاثنين الموافق 9 أكتوبر 2023، عن تعاقده مع اللاعب الأمريكي أوجي مايو، لمدة موسم واحد، على أن يبدأ التعاقد بداية شهر أكتوبر 2023 حتى 30 أبريل 2024.

ويعتبر أوجي مايو من اللاعبين المميزين في كرة السلة، حيث سبق له اللعب في العديد من الأندية الأوروبية والإفريقية، أبرزها الفتح السعودي والزمالك الأسبق.

ويأتي تعاقد الزمالك مع أوجي مايو، في إطار سعي النادي لتعزيز صفوفه استعداداً للموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة السلة.

وأعرب أوجي مايو عن سعادته بالعودة إلى مصر، وقال: "أنا سعيد جداً بالعودة إلى مصر، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع، وأن أساعد الفريق على تحقيق البطولات".

وأضاف أوجي مايو: "أعرف أن الزمالك فريق كبير، ولديه جماهير عريضة، وأنا أتطلع إلى اللعب أمام جماهير الزمالك".

وسبق لـ أوجي مايو اللعب في صفوف الزمالك في موسم 2019-2020، وساهم في تحقيق الفريق للثنائية المحلية، حيث فاز بلقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

ويمتلك أوجي مايو خبرة كبيرة في كرة السلة، حيث لعب في العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها نادي باناثينايكوس اليوناني، ونادي دينامو موسكو الروسي.

ولعب أوجي مايو أيضاً في العديد من الأندية الأمريكية، أبرزها نادي لوس أنجلوس ليكرز، ونادي بورتلاند تريل بلايزرز.

ويسعى الزمالك إلى المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة السلة في الموسم الجديد، حيث يمتلك الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين، أبرزهم أحمد مرعي، وأحمد عزب، ومحمد حسن.